كفاني ما كان ******* بقلم : عادل عبد الرازق

 كفاني ما كان

*******

بقلمي : عادل عبد الرازق

***************

كفاني ما كان

يا سيدتي كفاني ماكان

أرجوك

أستحلفك

بما في قلبك

من بقايا حنان

كفاني ما كان

لا تقولي أحبك

لا تطلقي لأحرفك العنان

لا تفرش دروبي

من اليمين بالفل والياسمين

ومن اليسار

بالقرنفل والريحان

لا تهدينيى أغنية فيروزية

سئمت كل الأغاني

والألحان

لا تسمعيني قصيدة نزارية

مللت الشعر

والقوافي

والأوزان

كفاني ما كان

يا سيدتي

كفاني ما كان

لا أريد أن أعود لدروب

بلا نهايات

بلا عنوان

مللت الجراح والأوجاع

كرهت الأحزان

أتركي لي الماضي فقط

أنا وهوفقط

بين الجدران

لقد أغلقت أبوابي يا سيدتي

من ألف زمان

وزمان

ما عاد لي

في دنيا العشق أي مكان

شبعت من التمثيل

والأقنعة

والوجوه متعددة الألوان

كفاني ما كان

يا سيدتي كفاني ما كان

إمتلأ قلبي من خياناتك

في كل الدروب

والمفارق

والزوايا والأركان

أعطيتك قلب

عقلي

روحي

عمري

وبعت لك نفسي

يا سيدتي بالمجان

فوجئت بأن قلبك

باع كل شىء

يا سيدتي وخان

لا تعودي باعتذار

لا تكرري أبجديات الندم

وتعيدي كتابة الوعود والعهود

وتجربي الدموع

والركوع

والأحضان

أنت بالنسبة لي ميتة

ترقدين بين الأكفان

كفاني ما كان

يا سيدتي

كفاني ما كان

***

///عادل عبد الرازق


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.