أنا إنسان عبد الصاحب إ أميري

 أنا إنسان

عبد الصاحب إ أميري 

-------------------------------

حين ينصب الليل خيامه،، ويعمّ الظلام

 تحكم البيوت أبوابها،،، 

لتهدأ وتنام 

أغلق المنافذ  كلها خلفي،، 

لا أحد يدخل،، لا أحد  يخرج،،، 

لا أحد يشتت فكري 

حتى زوجتي  وأولادي

لأكون  وحدي،،

اتأمل

 (فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَـٰذَا بَاطِلًا سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ)

أتأمل نفسي

من أنا؟ 

من كنت،،،؟ 

ومن أكون،،؟ 

ومن أصبحت في عصري؟ 

عصر، أختلت فيه العقول،، 

والميزان لم يعد من الأصول 

أنا إنسان

أنا خلقني ربي

(في أحسن تقويم) الأ يكفي،،؟ 

أنا من قال الباري عني

(وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلاَئِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً) 

ألا يكفي،،؟ 

 أنا خليفة الرحمن

 أنا إنسان

شرف  لي ووسام

لماذا أهان،،؟ 

لماذا إسحق بالأقدام،،؟ 

لماذا أكون درعاََ، لمن يعبدون الأصنام،،؟ 

لماذا في سوق الرقيق أباع بأرخص الأثمان،،؟ 

المسؤول من،،،؟

عبد الصاحب إ أميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.