لست أسفة عليك. ✍️ فتحيه الهجين.

 خواطر قلب

 لست أسفة عليك. 

حدث أن خانني قلبي 

حتى عينيّ

 مشاعري و ظني

فما أنت إلا وهماً ..

أضغاث أحلام

راودتني..هاجمتني..ومن ثم صرعتني

استسلمت لها بطيبة  قلبي وضعفي

.. آمنت بها صدقتهاااا بكلي

عشتها أحلاماً و يقظة

حتى صرت أنت  كل آمالي وهمي

نعم... عشتك حياة.. 

سخَّرت لك مشاعري.. قلبي 

وفنيت فيك نفسي.. 

زهرة شبابي وعمري

صرت  أنا أنت .. محوت فيك ذكرياتي ونفسي فصرت كلي..

 جزء لا يتجزأ مني وعني

صرت يومي... نهاري وليلي

أفراح روحي وانتعاش قلبي

صرت عمري

أيامي وسنيني

احتليتني

كنت...  نعم كنت

والآن انتهى كل شيء  

انتهى أمرك مني

أقولها بكل ثقة... بعلو صوتي وملء إحساسي.. مشاعري  وقلبي.. 

لست مني.. 

 أصبحت خارج حياتي بعيدا كل البعد مني وعني

الآن أهجرك أنا... 

بكامل إرادتي..و بكلي

ولست آسفة  عليك

يامن كنت يوما كل آمالي وهمي

فما أنت إلا أضغاث أحلام لازمتني

فتنتني ومن ثم  قهرتني... 

حسبتها بطبية قلبي وسذاجتي أجمل أيام عمري. 

نعم.... أنا لست آسفة عليك..


✍️ فتحيه الهجين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.