( أنا المحسوب .)د/جوهر أحمد مقبل محمد

 ( أنا المحسوب .)

غريبة فأنا محسوب على الناس بلا رعاية كلام مقلوب..

فلا إهتمام ولا إحترام ولا إكرام وغير مرغوب ..

بلا ذنب أجد نفسي في النسيان وأنا المغلوب ..

أقاربي وأحبابي تجاهلوني ليتركوني وينسوني في المسكوب..

أعامل الكل بإحترام وأدب عالي بنظم وترتيب..

همومي تزيد بألام بلا حلول وأنا المغلوب ..

أحمل في نفسي خير كبير لكل الناس وغير مرغوب..

إنا حزين غلبان شايل حمول مهينة وأنا مكسور بلا أسباب .

هوت أمالي بغير رجعه فلا رحمه ولا شفقه ولا أحباب ..

عذابي بيزيد وكل يوم هموم وألام كثير أزناب ..

فقير غلبان بلا أموال ولا أطيان ولاعزوه ولا أصحاب ..

فمن يرحمني ويسترني له أجره وحسناته من الوهاب ..

أنا المحسوب وأنا المظلوم وأنا المقهور مليش ألقاب ..

ووالله لي رب كريم رحيم مصبرني كثير بتباب..

مليش غيرك رب كريم ودمعي كثير ليل نهار ينساب..

فقير غلبان مليش مكان وكل الناس يعاملوني كأني غريب .. 

مليش احباب ولا أصحاب ولا عزوه حزين مغلوب .. 

.............................

د/جوهر أحمد مقبل محمد

جمهورية مصر العربية

المنصورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.