استثنـــائية.. 🖊️ــ منيــرة بوشامـــة

 استثنـــائية


 آسفةٌ جداً

أنني أغرقتُ

حبك .....

في قطرة ماء

و شردتُ عقلك

ليلاً طويلاً

و لوثتُ أفكارك

الجوفاء ....

و ما أحتملتُ لهب

عشقُك يلفحني

و نحنُ.....

في عز الشتاء


آسفةٌ جداً

أنني أيقظتُ

فيك غرور الشعراء

و أطفأتٌ نور همسك

عندما أضاء

 لي ذات مساء

و أرقتُ دمعك

بعدما ....

إمتلئ بدمعك الإناء


آسفةٌ جداً

لصوتك المحشور

ألحاناً خرساء

و لطلعتك البهية

بلا أخطاء

فـ لن تراني إليك

أتمنى قرباً

و لن تراني منك

أترجى لقاء


آسفةٌ جداً

لحبك المهزوم

فـ الغرور علمني

الإستثناء

و إنني أرفضُ

أن أكون بين يديك

سطراً.....

في قصةٍ بلهاء

أبطالها گـ أوراقِ الخريف

تتمايلُ في العراء


آسفةٌ جداً

اذا ما تركتك وحيداً

تخاطبُ نفسك

أحاديث حمقاء

تمضغُ الحروف بـِ غُصةٍ

تنحني لتلتقط

الميمـ ...

فـ يسقطُ منك الراء (مرمر)


آسفةٌ جداً

انني لم أضع في كفك

ليلة العيد

قرص الحِناء

كيف أصنعٌ الفرح

لـ قلبٍ لا يعرفُ الوفاء

و كيف أرشك عطراً

تثمل به علي صدرك

أقبحٌ النساء


آسفةٌ جداً

اذا لم ألتفت

لحضورك الساطع

و تجاهلتُ أنك

من الأحياء

و قد أتيتني

بعشقك زاحفاً

بين عينيك

يشتعلٌ الرجاء


آسفةٌ جداً

أنني عانقتُ ذاتي

عندما رميتَ

بـ حضني نجوم السماء


و أدرتُ وجه الرضى

عنك .....

و كسرته عشقك

في عز العطاء

فـ قلبي... 

مقدسٌ جداً

لا يحياَ

علي فُتات الأشياء


آسفةٌ جداً

فـ أنا ...

خٌلقتُ ...لأكون إستثناء .


                                                         

🖊️ــ منيــرة بوشامـــة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.