خواطر منوعة .7.//بقلم أ.اطياف الخفاجي

 خواطر منوعة..7..


 دعني أضع أحمر شفاهي لتعلم كيف تكون علامات التعجب عند العناق!!!!!

▪️▪️▪️▪️▪️▪️

 أنا وأنت 

ريح وستائر غرفتي

عشق أنت توحد في مقلتي

حرف ونبض تجسد في أسطري

أنفاس تهدد طفلة في داخلي

تخربش  على أوراق ذاكرتي

منذ رحيل القمر واستقرار الشمس

وأنت تهوى قربي وتسجد كي تصلي

أن يجمعنا الهوى على أرض بلدي.

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

سلامّ على أولئك الذين إذا ذكرناهم انتفضت أرواحنا حنينا كشتاء ينفض غبار الصيف بستائر الإشتياق.

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

جميعنا سنصبح ذكرى في يومٍ ما ولكن بشكل مختلف فتقرع طبول الحنين بوجع 

فيجهش ناي الإشتياق بالبكاء.

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

مؤلم أن تعشق ماليس لك وإن يبقى في ذاكرتك كناقوس كنيسة يؤذن بإسم ألله أكبر.

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

طائر أنا قص الغياب أجنحتي

وارتمت ريشاتي في الهواء تناقلتها عصافير الأنين

واتخذتها غطاء لمسكنها الجديد.

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

 أنا أنثى ليست ممن تعشق وتبتعد لأنها صاحبة مزاج متقلب لكني أعترف بأني بخيلة في ابتسامتي،،، لهذا لن يروق للجميع وجودي...

فإن كنت تنتظر مني إبتسامة أو ركوع فلتأتي وقت صلاتي.

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

أنا إمرأة تهوى الرسم بالكلمات حروفي جميعها وجع وآهات بعضها من نسج خيالي

والباقي من واقع مليئ بالحسرات.

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

طيف أنا حللت على قلوب العشاق

لأكتب نسماتي حتى ترتوي مدامعهم

من حروف اوهام.

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

 أمنحني هذا المساء بعضاً من قهوتك لأرتشف

منها بقايا شفتيك... حتى أكتب حكاية صمتي باحتساء الشمس والليل..ليتني ماولدت!!!!!! فكان لي أفضل لوبقيت في رحم الأيام .....حتى يتوقف قطار الألم في جميع محطاتي.... ياسيدي لم يعد للبعد معنى... فنبضي بات ينخفض والروح أصبحت هائمة بين الحلم والحقيقه.

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

أشتاقك أنت نعم أنت وليس رجلاً غيرك

شفاه تتحدث بصوت خافت كأنه زلزال في داخلي

يوقظ حنيني ويُميت في داخلي

ألف عضو ،،عمياء أنا في عشقه دائما ترى كيف

يراني وأنا بداخله أسكن عمياء.


اطياف الخفاجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.