لا أريد إعتذار...بقلم أ. عزه ناصف

 لا أريد إعتذار

ربطت حياتي بحياتك بعقد منضود

حباته تحمل أرق إحساس وشعور

كنت أغار عليك أن يحدثك القمر وتصبح له معشوق

حبي كان يحمل بين طياته عبق الزهور

كنت لي كل الوجود وفنيت نفسي لتكون مبسوط

وتنازلت عن كل حقوقي لتكون محفوظ

فإذا بسهم قطع برأسي ودفنه في القبور

وغدرت بي غدرة جعلتني مقهور

 ذهبت بعقلي وجعلتني كالمجنون

ضحيت بنفسي علشان أراضيك 

وضويت صوابعي العشرة ليك

وتجاهلت أجمل ما بيننا ونسيت الجميل

وحرقت كل ذكري تحمل الحنين

سأفرط حبات عقدي وأدفنها في الطين

وأضمد جراحي وأعيد نفسي من جديد

وأكفكف دمعي وأمحي بها ذكري الحبيب

ولا أندم لسنين عشتها صادق أمين 

وأستنشق هواء معه أمل وعهد مكين 

ولآ أقبل منك عزرا لتبرر فعلك المشين

فإن الزمن لا يرجع للوراء وكفايا نزيف

بقلم عزه ناصف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.