أعز الناس ورفقاء الدرب..سامح محمد
أسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير
أعز الناس ورفقاء الدرب
لا تلوموني عن طول الغياب
فطريقي طويل ومشواري بعيد
جربوا الأسى والهم مثلي ولا تلوموني.....
عانيت كثيرا ومن منكم لم يعاني؟
فقدت الكثير ومن منكم لم يذق طعم الفقد
ورغم ذلك أسافر خلف مشواري أسير
كجواد تركوه يوما في دروب المستحيل
كل يوم كان يمشي ألف ألف ميل
وتكسرت أقدامه الخضراء والدم منها يسيل
فمن أين يأتي الحب ...الفرح ...الزمن الجميل
مبحر في الغيب ولست أدري من أين أو أين أرسو
لست أدري إلى أين مشواري يسير
كل مأ أدريه أني خلف أقداري أسافر
خلف مشواري أسير
أسير وعمري منقاد بأمنيتي
ما همني كم مضى أو كم تراه بقى
أنا الغائب وروح فيكم ما هلكت
إلا وعادت تحيا من أسى غربتي
أعوام مرت وما آنست زنبقة
سوى التي ضاع منها فى الهوى عبقي
"أسرتي الراقية وحشتوني وسامحني"
سامح حسن محمد
جمهورية مصر العربية
تعليقات
إرسال تعليق