رعشة حنين.. ...رائد كُلّاب
رعشة حنين..
أيا عشقاً أسال الدمع من مسبل العين ..
أيا شوقاً أضرم بمحراب النبض النيران..
أيا حنيناً رغم البعد يرتعش له الجسد والروح..
أيا ترياقاً بنكهة اللهفة..
...
يكفي تجرّع كؤوس الفراق..
دعيني أرسم خطوات اللقاء..
وأخفي في زحام النّجوى لحظات الحيرة والتردد..
عسى العيون ترقّ..
ويبدأ بيننا كلام الغزل..
...
آتيكِ بخفقات الودّ..
يا وصالاً يثمل حروف القصيد ..
آتيكِ بحلم ولحن وقافية ..
بأهداب ظلال..
تخشى عليك من شمس
الأشواق..
آتيكِ بعيون تفيض بكؤوس
الحنين..
...
أنا العاشق المسترّحم..
وأنت المنى بدعاء السجود..
ألا رحمت دمع التوق في مآقي الرجاء..
ما لي سواك ونيساً بربيع الأحلام..
انا على العهد باق..
أصون الودّ..
وأختم بالصدق..
على ميثاق الوفاق..
بقلمي رائد كُلّاب
تعليقات
إرسال تعليق