( غرام العيون )...وحيد حسين عبدة
( غرام العيون )
كغريب تغرقه صحاري الحب
سأتوسد أوجاعي وأطفئ نيران العشق
لتعانقني أحضان الحلم وأبكي
فأكتب أشعاري أبحث عنكِ أغازلكِ بقلبي
ليناديكِ فؤادي لتدنو وتقرأني
فحروفي تنزف خجلى بين يديَّ تعاتبني
مشتاقاً ألتفت إليكِ وأتساءل
فهمس الجرح بحزنٍ دعها كيف ستعشقها
لتتأمل حولك وأنظر للعشاق
كلٌ يكتب فيها أبيات الحب وإليها يتقرب
وضعت بصمتٍ كفي على نبضي
بحنانٍ ناجيت أصبر لم يحن الوقت لتهوى
فأخذتني خطواتي ودموعي بخديّ
لأحتضن يديها وأخبرها: غرامي سيقتلني
ضحكت وأنا عليها يغرقني ذهولي
قالت: منذ شهورٍ روحي تشتاق لأطيافك
أحبك وبين سطور الحرف أخفيك
فعيني لاترويها إلا نظراتٌ أسرقها بعينيك
لكن بين ضلوعي سؤال يشغلني
هل تقبل أن تبقى بقربي كمجنونٍ تهواني
بقلمي / وحيد حسين
2026/6/26
تعليقات
إرسال تعليق