كتبت قصيدتي..د. ناجي ناصيف
كتبت قصيدتي
كتبت قصيدتي على
شفاك وقت السحر
أحاكي عيونك حتى بزوغ الفجر
والقلب أضناه عشق الجمال
والنار تلهبه فيارب ألهمني الصبر
وتتسارع نبضاته شوقاً لك
وإلى لقياك ليس له مفر
فارحمي قلباً أتعبه الهوى
وجعل لك فيه مسكنا ومقر
وشغفه حبك ونار الوجد
واشتعلت في الضلوع نار تستعر
واشواق قلبي تبوح سرا
وتنتظر لقاءك على أحر من الجمر
وحنيني إليك ينتابني شعورا
كأسماك فرحة تسبح بعرض البحر
بقلم د. ناجي ناصيف
تعليقات
إرسال تعليق