كان يا َمكان..انس كريم

 كان يا َمكان

كنت أكتب

أستمع لموسيقي

صامتة

والهواء يلفحني من حين لحين

أطير بين الأفكار

والأعلام

أجري هاربا بين  حكايات 

الزمن

في قلبي حلم كبير

كنت واثقا

أرسم ابتسامتي

على ديارنا

أكتب

عاليا بين السطور

وقلب أمي 

منبع حب وحضن

المحبة تتلاقى في القلوب 

على مرأى من العيون

في الأمل ودفء الديار

أكتب

في الوطن

و ضجيج الشوارع

أكتب

لوردة تبتسم في الأرض

لطيور مغردة في الجو

أكتب

لمدينتي

أرى فيها وجوها مألوفة

وعابرة

اطفال يمرحون 

أمهات  صابرات

اباء كادحون

أكتب 

حين تكون ابتسامتي

 كبيرة

في الحياة

في الوطن

في الألم والأمل 

أنس كريم اليوسفية المغرب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إذا التقينا ،،سعد عبد الله تايه

توهان الروح ___________ يوسف نعيم.

🌠كلمات لا كالكلمات د. نوال حمود